كورة لايف

هاري كين: تحدثتنا مع رئيس توتنهام بوضوح بعد سداسية نيوكاسل.. وندعم ماسون حتى النهاية

أوضح هاري كين، نجم فريق توتنهام، أن هناك محادثات قد تمت مع رئيس النادي دانييل ليفي بعد ما حدث من هزيمة مذلة أمام نيوكاسل يونايتد، يوم الأحد الماضي.




وكان توتنهام قد تعرض لهزيمة مهينة أمام نيوكاسل، بستة أهداف مقابل هدف، في الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإنجليزي.



وتسببت تلك الهزيمة في الإطاحة بالمدير الفني المؤقت لفريق توتنهام، كريستيان ستيليني، من منصبه وإسناد المهمة لـ ريان ماسون.

وقال هاري كين في تصريحات نشرتها صحيفة “مترو” الإنجليزية: “لقد طلب رئيس النادي عقد اجتماع، من المؤكد أنني لن أكشف ما قيل، ولكن أعتقد أنه كان من المهم بالنسبة له أن يفهم ما يفكر فيه اللاعبون في تلك اللحظة”.

وأضاف: “من الواضح أن الأمر لم يكن يتعلق بنتيجة مباراة نيوكاسل فقط، كانت هناك تراكمات منذ فترة التوقف الدولي الأخيرة، عندما استقبلنا هدفين ضد ساوثهامبتون”.

وواصل: “لقد كانت محادثة صادقة حول مكان وجود الجميع وما نحتاج إلى محاولة القيام به لمنحنا أفضل فرصة ممكنة لإنهاء الموسم بشيء ما”.

وأردف: “ما زلنا نكافح من أجل المركز الرابع ولكن إذا لم يكن المركز الرابع فسنحاول احتلال المركز الخامس أو السادس، على أعلى مستوى ممكن”.

اقرأ أيضًا.. ماسون يعلن غياب لاعب توتنهام عن مباراة ليفربول

واستكمل: “إذا لم تكن حريصًا، فيمكنك بسهولة أن تحقق المركز الثامن أو التاسع في هذا الدوري الذي يُعد تنافسيًا للغاية، هذا ما كان عليه الأمر، أنا سعيد لأننا تعاملنا على هذا النحو”.

وتحول هاري كين في حديثه إلى ما حدث في مباراة الأمس ضد مانشستر يونايتد، حيث كان توتنهام متأخرًا بهدفين دون رد قبل أن يحقق التعادل في النهاية.

وأوضح كين: “كان الوضع هادئًا للغاية بين الشوطين، لم يجعلنا ريان ماسون أن نحاول العودة إلى المباراة في الدقائق الخمس الأولى من الشوط الثاني، أخبرنا أن هناك 45 دقيقة أخرى، علينا أن نضغط على الخصم، ونكون مستعدين لإيذائهم، كما فعلنا في الشوط الأول، ولكن علينا أن نكون أكثر قدرة على التحمل”.

واستمر: “سجلنا هدفًا ثم تعادلنا، من المؤسف أننا لم نتمكن بعد ذلك من تسجيل الهدف الثالث ولكن بشكل عام من الجيد أن تحصل على نقطة من مباراة كنت متأخرًا بها بهدفين”.

وأشاد هاري كين بالمدرب ريان ماسون، حيث قال: “كان رائعًا، لقد جاء في وقت صعب حقًا بعد تلك الهزيمة ولم يكن لديه وقت طويل لتنفيذ أي أسلوب، لذلك كان الأمر كله يتعلق بالتحفيز واستعادة بعض الثقة لدى اللاعبين”.

واختتم: “لقد عرفته منذ وقت طويل جدًا، إنه يمتلك عقلًا كرويًا رائعًا، يرى المباراة بطريقة جيدة حقًا، لقد عمل تحت إشراف بعض المدربين الرائعين حتى الآن، نحن جميعًا خلفه تمامًا، نريد حقًا العمل معه ونحاول إنهاء الموسم بأقوى ما نستطيع”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى