كورة لايف

رسميًا | برشلونة يعلن انتقال لاعبه إلى بورتو

أعلن نادي برشلونة الإسباني رحيل أحد لاعبيه عن صفوف الفريق بصفة رسمية، حسبما أفاد في بيان رسمي.




وأوضح برشلونة في بيانه انضمام لاعبه نيكو جونزاليس إلى صفوف بورتو البرتغالي، خلال انتقالات الصيف الجارية.



تبلغ قيمة الصفقة 8.5 مليون يورو، ويحتفظ نادي برشلونة بنسبة مئوية من البيع المستقبلي (40%) لنيكو جونزاليس وأحقية إعادة الشراء مقابل 30 مليون يورو، حتى 30 يونيو 2025.

ويوقع نيكو عقدًا صالحًا مع بورتو لمدة خمسة مواسم، حتى عام 2028، بشرط جزائي بقيمة 60 مليون يورو.

انتقل نيكو إلى لامسيا برشلونة، ثم أصبح لاعبًا في أكاديمية الفريق الكتالوني وتدرج في جميع الفئات، وظهر لأول مرة مع كبار برشلونة منذ ما يقرب من عامين، في 15 أغسطس 2021، عندما حل بديلًا لسيرجيو بوسكيتس خلال المباراة التي انتهت بالفوز 4-2 على ضيفه ريال سوسيداد.

وانتقل نيكو من برشلونة معارًا إلى فالنسيا بعد تقليص دوره في الفريق مع وجود بوسكيتس وبيدري وجافي وفرينكي دي يونج، وكيسيه.

اقرأ أيضًا | ضربة قوية.. ريال مدريد يعلن تشخيص إصابة جولر قبل مواجهة برشلونة

وقال نيكو عن انتقاله إلى بورتو: “أنا سعيد للغاية ومتحمس، أريد حقًا أن أبدأ وأن ألتقي بالجميع، شاهدت اليوم ملعب الدراجاو للمرة الأولى ولا يمكنني أن أكون أكثر حماسًا لبدء اللعب هنا”.

وأضاف: “منذ ظهور الشائعات، تحدث الجميع بشكل جيد عن نادي بورتو، كان لدي بعض زملائي البرتغاليين الذين تحدثوا بشكل جيد للغاية وخلق الجميع توقعات كبيرة للنادي، أنا متأكد من أنه سيكون من الرائع اللعب هنا”.

وأكد: “أنا لاعب بدني للغاية، لاعب يعمل كثيرًا، بجانب محاولة اللعب أهم شيء هو التضحية والعمل من أجل الفريق، والمدرب كونسيساو هو مدرب رائع يستغل إمكانات اللاعب على أكمل وجه وقد طُلب مني إعداد نفسي للعمل كثيرًا”.

وأشار: “بصفتي محترفًا، لم أحصل على امتياز الفوز باللقب حتى الآن، لذلك أفكر فقط في البقاء بنسبة 100٪ وفي المباراة الرسمية الأولى لهذا الموسم، حيث يمكن أن يكون هذا هو لقبي الأول”.

وأتم: “تحدثت مع فران نافارو عندما بدأت الشائعات وأشاد بالنادي والفريق، أريد حقًا أن أقابل الجميع، وخاصة بيبي الذي يعد مثالًا رائعًا ويمكنني أن أتعلم منه الكثير، يمكنني أن أعد المشجعين بالكثير من التضحيات والكثير من العمل في الملعب، ولكن قبل كل شيء سأقاتل لمنحهم الألقاب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى