كورة لايف

تقارير توضح موقف مانشستر سيتي من رحيل برناردو سيلفا بعد اهتمام برشلونة

كشفت تقارير صحفية موقف نادي مانشستر سيتي من التخلي عن خدمات لاعب الفريق برناردو سيلفا، في موسم الانتقالات الصيفي المقبل.




وسبق أن ارتبط برناردو سيلفا مرارًا وتكرارًا بخطوة الرحيل عن مانشستر سيتي، في ظل رغبته في الانتقال إلى برشلونة، وهي رغبة مماثلة لدى النادي الكتالوني.



وحسبما ذكرت شبكة “90min” العالمية، فإن مانشستر سيتي لن يقف في طريق برناردو سيلفا إذا أصر على رغبته في الرحيل هذا الصيف، ولكنهم سيطالبون بدفع قيمته التسويقية بالكامل.

وأوضحت أنه بالرغم من أهمية اللاعب البرتغالي بالنسبة لـ مانشستر سيتي، ولكن بطل الدوري الإنجليزي لن يمنع رحيله إذا رغب في ذلك.

وأشارت إلى إنه في الوقت نفسه، سيطالب مانشستر سيتي أي نادِ راغب في ضم برناردو سيلفا، بدفع قيمته التسويقية، والتي تبلغ حاليًا 75 مليون جنيه إسترليني.

ومن المعروف أن العقد الحالي لـ برناردو سيلفا مع مانشستر سيتي سينتهي بعد عامين، أي في 2025.

اقرأ أيضًا.. جوارديولا: لم نتوقع شيئًا مختلفًا ضد فولهام.. والصدارة ستكون واقعية بعد مواجهة وست هام

وأفادت الشبكة نفسها أن باريس سان جيرمان من أشد المعجبين بـ برناردو سيلفا ومستعدون للقيام بخطوة لضمه، ولكن من الواضح أنه إذا قرر مغادرة ملعب الاتحاد، فلن يكون ذلك إلا من أجل الانتقال إلى برشلونة.

ووفقًا للشبكة كذلك، فإنه من المفهوم إنه إذا لم يتمكن برشلونة من الإيفاء بمطالب مانشستر سيتي، فلن يدفع برناردو سيلفا لمغادرة الفريق وسيظل مع النادي الإنجليزي.

ولم تستبعد مصادر داخل مانشستر سيتي إمكانية ربط برناردو سيلفا بعقد جديد، حال فشل انتقاله إلى برشلونة في صيف هذا العام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى